لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dating Amber 2020 مترجم

قرر إدي وأمبر إقامة علاقة من أجل منع الجميع من التكهن بشأن حياتهم الجنسية. لكن إدي حريص على متابعة والده في الجيش ، بينما تحلم آمبر بالانتقال إلى المركز الليبرالي في لندن. تبدو الخطة قوية، ولكن مع بدء ترتيبهم في الانهيار. يتعمق إنكار إيدي حيث تدرك أمبر أن المستقبل المحفوف بالمخاطر ينتظر صديقتها المقربة ما لم تتدخل.


Eddie and Amber decide to stage a relationship in order to stop everyone speculating about their sexuality. Eddie is keen to follow his dad into the military, while Amber dreams of moving to the liberal hub of London. The plan seems solid, but as their arrangement begins to fall apart, Eddie’s denial gets deeper as Amber realizes that a perilous future awaits her best friend unless she intervenes.


مشاهدة فيلم Dating Amber 2020 مترجم
مشاهدة فيلم Dating Amber 2020 مترجم
مشاهدة فيلم Dating Amber 2020 مترجم