لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dawn of the Beast 2021 مترجم

تهدف إلى العثور على بيج فوت (حيوان صاحب قدم كبيرة)، وهم مجموعة من طلاب الدراسات العليا في عمق منطقة البرية الشمالية الشرقية المعروفة بالمشاهد الغريبة للمخلوقات. قريبا، يتعلمون أن هناك الكثير من الشر في الغابة، “وينديقو”، وبمجرد أن تعرف الروح أنك هناك، ستأتي إليك. من سيبقى في معركة بين الوحوشين الأكثر شهرة في الغابة؟


Aiming to find the Bigfoot, a group of graduate students venture deep into an area of the Northeastern wilderness known for its strange creature sightings. Soon, they learn that there is a much more sinister evil lurking in the woods, the Wendigo, and once the spirit knows you’re there, they will come for you. Who will survive in a battle between the two most notorious monsters of the forest?