لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم

القصة: 1897. يتبع ميت من أجل دولار صائد الجوائز المخضرم ماكس بورلوند في عمق المكسيك حيث يواجه مقامرًا محترفًا وخارجاً على القانون جو كريبنز – وهو عدو لدود أرسله ماكس إلى السجن قبل سنوات. بورلوند في مهمة للعثور على راشيل كيد ، زوجة رجل أعمال ثري من سانتا في ، وإعادتها. بعد اكتشاف أن السيدة كيد قد هربت بالفعل من زواج مسيء ، يواجه ماكس في النهاية خيارًا: إنهاء الوظيفة غير الشريفة التي تم تعيينه لإنجازها أو التنحي عنها بينما يقترب مرتزقة لا يرحمون الخارجين عن القانون ومنافسيه منذ فترة طويلة في … ماكس وشريكه لن يكسب ألونزو بو شيئًا إذا قاوموا – لا شيء سوى الشرف.


Story: 1897. Dead for a Dollar follows veteran bounty hunter Max Borlund deep into Mexico where he encounters professional gambler and outlaw Joe Cribbens—a sworn enemy who Max sent to prison years before. Borlund is on a mission to find and return Rachel Kidd, the hostage wife of a wealthy Santa Fe businessman. Discovering that Mrs. Kidd has actually fled from an abusive marriage, Max is ultimately faced with a choice: finish the dishonest job he’s been hired to accomplish or stand aside while ruthless mercenary outlaws and his long-time rival close in… Max and his partner Alonzo Poe have nothing to gain if they resist— nothing save honour.
“Original title: Dead for a Dollar 2022”


مشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم