لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Deadly Cheer Mom 2022 مترجم

القصة: كابتنة التشجيع في المدرسة الثانوية ، بيث ، انقلب عالمها رأسًا على عقب عندما انتشرت مقاطع فيديو شهيرة لتدخينها وشربها في جميع أنحاء المدرسة مما أدى إلى طردها من الفرقة. تصر بيث على أن مقاطع الفيديو مزيفة ، لكن لا أحد يصدقها. لإعادة حياتها إلى المسار الصحيح ، يجب على بيث القبض على الجاني وراء مقاطع الفيديو وإثبات براءتها. بينما تتعمق في التحقيق الخاص بها ، تشير جميع الدلائل إلى الشخص الذي لم تكن تشتبه فيه.


Story: High school cheerleading captain, Beth, has her world turned upside down when salacious videos of her smoking and drinking circulate around the school resulting in her being kicked off the squad. Beth insists the videos are fake, but nobody believes her. To get her life back on track, Beth must catch the culprit behind the videos and prove her innocence. As she delves into her own investigation, all signs point to the person she least suspected.
“Original title: Cheerleader Conspiracy 2022”