لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Diana 2021 مترجم

القصة: تحتل الحياة المبهرة والمدمرة للأميرة ديانا مركز الصدارة في هذه المسرحية الموسيقية الأصلية ، التي تم تصويرها قبل افتتاحها الرسمي في برودواي.
حيث تم نقل الأميرة إلى المسرح العالمي. وسائل الإعلام الشعبية مفتونة بجمالها وضعفها. تم تعطيل النظام الملكي الأكثر شهرة في العالم. هذه هي قصة أكثر النساء في العصر الحديث وهي تكافح لتحمل بقعة ضوء أكثر إشراقًا من أي شيء عرفه العالم من قبل.


Story: A princess is thrust onto the world stage. The tabloid media is captivated by her beauty and vulnerability. The globe’s most celebrated monarchy is disrupted. This is the story of the most princess woman of the modern age as she struggles to endure a spotlight brighter than any the world had ever known.
“Original Title: Diana: The Musical 2021”


مشاهدة فيلم Diana 2021 مترجم