لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Disappearance in Yellowstone 2022 مترجم

القصة: عندما تعطلت سيارة جيسي في وسط حديقة وطنية جميلة ولكنها مقفرة وابنتها ميشيل البالغة من العمر 17 عامًا أغلقت نفسها بالداخل ، لم يكن لديها خيار سوى التوجه بمفردها والبحث عن المساعدة. بعد الاستعانة بمساعدة الميكانيكي المحلي جرانت ، عادت جيسي إلى سيارتها لتكتشف أن ابنتها قد اختفت. تم اختطاف ميشيل والشرطة مقتنعة بأن جيسي مسؤولة. في فيلم الإثارة الذي يعتبر أسوأ كابوس للوالدين ، يجب على جيسي أن تقاوم كل الصعاب للهروب من الشرطة وتعقب ابنتها قبل أن تقتل.


Story: When Jessie’s car breaks down in the middle of a beautiful, but desolate national park and her 17-year-old daughter Michelle locks herself inside, she has no choice but to head off alone and look for help. After enlisting the help of the local mechanic Grant, Jessie returns to her car to discover that her daughter is gone. Michelle has been kidnapped and the police are convinced that Jessie is responsible. In this parents-worst-nightmare thriller, Jessie must fight against all odds to escape from the police and track down her daughter before she’s killed.
“Original Title: Disappearance in Yellowstone 2022”


مشاهدة فيلم Disappearance in Yellowstone 2022 مترجم