لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dolly Parton’s Coat of Many Colors 2015 مترجم

القصة: يستند “معطف دوللي بارتون بألوان عديدة” إلى القصة الحقيقية الملهمة عن نشأة الأسطورة الحية دوللي بارتون الرائعة. تدور أحداث هذا الفيلم الخاص مرة واحدة في العمر داخل عائلة بارتون المتماسكة حيث يكافحون للتغلب على مأساة مدمرة واكتشاف قوة الشفاء من الحب والإيمان ومعطف مرقع خشن ساعد في جعل بارتون ما هي عليه اليوم. تدور أحداث الفيلم في ولاية تينيسي غريت سموكي ماونتينز في عام 1955. وهو ليس فيلمًا سيرة ذاتية أو فيلمًا موسيقيًا عن حياة دوللي بأكملها ومسيرتها المهنية ، بل هو قصة عائلية قائمة على الإيمان حول الأحداث التي وقعت في حياتها وحياة أسرتها حول العالم. عندما كانت في التاسعة من عمرها.


Story: “Dolly Parton’s Coat of Many Colors” is based on the inspiring true story of living legend Dolly Parton’s remarkable upbringing. This once-in-a-lifetime movie special takes place inside the tight-knit Parton family as they struggle to overcome devastating tragedy and discover the healing power of love, faith and a raggedy patchwork coat that helped make Parton who she is today. The film is set in the Tennessee Great Smoky Mountains in 1955. It is neither a biopic nor a musical about Dolly’s whole life and performing career, but rather a family-oriented faith-based story about the incidents in her and her family’s life around the time she was nine years old.
“Original Title: Dolly Parton’s Coat of Many Colors 2015”


مشاهدة فيلم Dolly Parton’s Coat of Many Colors 2015 مترجم