لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dos Estaciones 2022 مترجم

القصة: ماريا جارسيا البالغة من العمر خمسين عامًا هي مالكة “Dos Estaciones”، وهو مصنع تكيلا كان مهيبًا في يوم من الأيام يكافح من أجل البقاء واقفاً على قدميه ، والملك الأخير من أجيال من نباتات التكيلا المملوكة للمكسيك في مرتفعات خاليسكو. أما البقية فقد تحولوا إلى شركات أجنبية. كانت ماريا ذات يوم واحدة من أغنى الناس في المدينة ، وهي تعلم أن وضعها المالي الحالي لا يمكن تحمله. عندما يتسبب الطاعون المستمر والفيضان غير المتوقع في أضرار لا يمكن إصلاحها ، فإنها تضطر إلى بذل كل ما في وسعها لإنقاذ مصدر الاقتصاد والفخر في مجتمعها.


Story: Fifty-year-old Maria Garcia is the owner of the Dos Estaciones, a once-majestic tequila factory struggling to stay afloat, and the final hold-over from generations of Mexican-owned tequila plants in the highlands of Jalisco; the rest have folded to foreign corporations. Once one of the wealthiest people in town, Maria knows her current financial situation is untenable. When a persistent plague and an unexpected flood cause irreversible damage, she is forced to do everything she can to save her community’s main source of economy and pride.
“Original Title: Dos Estaciones 2022”


مشاهدة فيلم Dos Estaciones 2022 مترجم