لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dragon Cultivator 3: Ancient Battlefield 2023 مترجم

القصة: من أجل إنقاذ لان موي ، الذي يمتلك واحدة من الجثث العشر المقدسة لزراعة الخالدين ولكنه يحتضر من العزلة ، ذهب فو يان بحزم إلى المكان المبارك الإلهي في ساحة المعركة القديمة الذي يحرسه الصورة الرمزية لسيد الإله الحقيقي مرحلة البحث عن اللهب الإلهي. تنقسم ساحة المعركة القديمة إلى ثلاث طبقات ، طبقة واحدة تتفوق على الأخرى بفارق ضئيل. عندما هزم الوحش الحارس الخارجي شيمو شينجاو ووصل إلى المدخل ، التقى بعدوه اللدود الذي ذهب إلى المنطقة القطبية الوسطى المكونة من أربعة عناصر لإخضاع الوحش الروحي وأصيب منذ آلاف السنين ، سيد طائفة كانغيان كانشي لينغشين. بعد المعركة الشرسة ، تصالحوا وذهبوا إلى المنطقة القطبية الوسطى المكونة من أربعة عناصر.


Story: In order to save Lan Moyi, who possesses one of the ten holy bodies for cultivating immortals but is dying of alienation, Fu Yan resolutely went to the divinely blessed place in the ancient battlefield guarded by the avatar of a master of the true god stage to search for the Godly Flame. The ancient battlefield is divided into three layers, one layer narrowly beats the other. When he defeats the external guardian beast Chimo Xuanjiao and arrived at the entrance, he met his mortal enemy who went to the middle four-element polar region to subdue the spirit beast and was injured thousands of years ago, Cangyan Sect Master Cangshi Lingjun. After the fierce battle, they reconciled and went to middle four-element polar region.
“Dragon Sword -Ancient Battlefield 2023”
“Yu Long Xiu Xian Chuan 3: Shang Gu Zhan Chang 2023”
“Original Title: 御龙修仙传3:上古战场 2023”


مشاهدة فيلم Dragon Cultivator 3: Ancient Battlefield 2023 مترجم