لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Echoes of the Invisible 2021 مترجم

القصة: أصداء غير مرئية تتشابك مع فسيفساء من المهام العميقة: رجل أعمى يركض بمفرده من أدنى نقطة في نصف الكرة الغربي إلى أعلى قمة جبل في الولايات المتحدة ؛ تكافح الفنانة راشيل سوسمان لتصوير أقدم الكائنات الحية على وجه الأرض ؛ مسيرة الصحافي بول سالوبيك لمسافة 21000 ميل متتبعًا مسار الهجرة الذي اكتشف أسلافنا الكوكب من خلاله لأول مرة ؛ يحاول علماء الفلك والفيزياء النظر إلى أبعد أعماق الزمن ؛ والرهبان يستكشفون البيئة الأكثر قسوة على الإطلاق – قلب الإنسان. يكتشفون ، بطريقتهم الخاصة ، شيئًا يتجاوز كل ما يقسمنا في عالم ضائع في سرعة وضوضاء العصر الرقمي.


Story: Echoes of the Invisible interweaves a mosaic of profound quests: a blind man running alone from the lowest point in the western hemisphere to the highest mountain peak in the U.S.; artist Rachel Sussman’s struggles to photograph the oldest continuously living things on Earth; journalist Paul Salopek’s 21,000-mile walk retracing the migration route through which our ancestors first discovered the planet; astronomers and physicists attempting to see into the furthest depths of time; and monks probing the most extreme environment of all – the human heart. They discover, in their own way, something that transcends all that divides us in a world lost in the speed and noise of the digital age.
“Original Title: Echoes of the Invisible 2021”