لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Elesin Oba: The King’s Horseman 2022 مترجم

القصة: بعد وفاة الملك، يتعيّن على أحد الفرسان أن يضحّي بنفسه ليكون في خدمة حاكمه في حياة ما بعد الموت… لكنّ أحداثًا جانبية مفاجئة تؤدي إلى مأساة غير متوقعة.
مستوحى من أحداث الحياة الحقيقية ، في إمبراطورية أويو في الأربعينيات من القرن الماضي ، استسلم إليسين أوبا ، كبير فرسان الملك ، لإغراء الجمال والرغبة الجنسية في نفس المساء الذي كان على وشك الموت فيه من أجل الوفاء بدين حياته المتمثلة في طقوس الانتحار. لمرافقة الحاضرين الميت إلى عالم الأجداد ، فإنه يخرج عن صفقة روحية وجيلية مهمة للغاية. يؤدي هذا إلى سلسلة من العواقب الكارثية ، في فيلم ملزمة للعواطف والفكاهة وانعكاسات الأدوار المأساوية التي تضع المعتقدات والعادات القديمة تحت التجربة في عالم ما بعد الحداثة والعالم الغربي بشكل متزايد.


Story: Inspired by true life events, in the Oyo Empire in the 1940’s, Elesin Oba, the king’s chief horseman, succumbs to the lure of beauty and sexual desire on the very evening he is set to die in order to fulfil his lifelong debt of ritual suicide to accompany the dead Alaafin to the realm of the ancestors, he derails from a very important generational and spiritual transaction. This sets in motion a series of catastrophic consequences, in a spell-binding film of emotions, humour, and tragic role reversals that puts ancient beliefs and customs on trial in an ever increasingly post-modern and Western world.
“Original Title: Elesin Oba: The King’s Horseman 2022”


مشاهدة فيلم Elesin Oba: The King’s Horseman 2022 مترجم