لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Exorcist: The Beginning 2004 مترجم

بعد أن عانى الأب لانكستر ميرين من أحداث صادمة خلال الحرب العالمية الثانية ، أخذ إجازة من الكنيسة لإجراء الحفريات الأثرية في شرق إفريقيا الخاضعة للإدارة البريطانية. تكتشف ميرين كنيسة بيزنطية قديمة يُعتقد أنها بنيت ثم دُفنت على الفور لإبعاد الشر عن القبو أدناه. السكان الأصليون مقتنعون بأن الكشف عن الكنيسة قد أطلق العنان للشيطان ، وبدأوا في الاشتباك العنيف مع القوات العسكرية البريطانية. عندما تتفكك القرية بسرعة في الفوضى والحرب ، يجب على ميرين مواجهة الشيطان الذي استولى على شخص قريب منه.


Having lived through traumatizing events during WWII, Father Lankester Merrin takes a sabbatical from the Church to conduct archaeological excavations in British-administered East Africa. Merrin unearths an ancient Byzantine church believed have been built and then immediately buried to keep down evil from the crypt below. The natives are convinced that uncovering the church has unleashed a demon, and begin to violently clash with the British military troops. As the village rapidly disintegrates into chaos and war, Merrin must face-off with the demon which has taken possession of somebody close to him.


مشاهدة فيلم Exorcist: The Beginning 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Exorcist: The Beginning 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Exorcist: The Beginning 2004 مترجم