لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Explorer 2022 مترجم

القصة: يُنسب إلى السير رانولف فينيس أنه أعظم مستكشف حي في العالم. من بين إنجازاته غير العادية ، كان أول من أبحر حول العالم من قطب إلى آخر ، وعبر القطب الجنوبي سيرًا على الأقدام ، وحطم عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية العالمية ، واكتشف مدينة مفقودة في شبه الجزيرة العربية. لقد سافر إلى أخطر الأماكن على وجه الأرض ، وفقد نصف أصابعه بسبب الصقيع ، وجمع ملايين الجنيهات للأعمال الخيرية ، وكاد أن يلعب دور جيمس بوند. لكن من هو الرجل الذي يفضل أن يعرف باسم “ران” فقط؟


Story: Sir Ranulph Fiennes is credited as being the World’s Greatest Living Explorer. Among his extraordinary achievements, he was the first to circumnavigate the world from pole to pole, crossed the Antarctic on foot, broke countless world records, and discovered a lost city in Arabia. He has travelled to the most dangerous places on Earth, lost half his fingers to frostbite, raised millions of pounds for charity and was nearly cast as James Bond. But who is the man who prefers to be known as just ‘Ran’?
“Original Title: Explorer 2022”


مشاهدة الوثائقي Explorer 2022 مترجم