لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fear PHarm 2 2021 مترجم

القصة: بعد القتال من أجل حياتها داخل متاهة حقل الذرة ومحاولة تجاوز عدد من النفسيين القاتلين ، استعادت ميلاني وعيها لتكتشف أنها الآن محتجزة كرهينة من قبل عائلة ووكر ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في حصاد بشرتها من أجلهم. اختراق كريم للعناية بالبشرة. يزدهر العمل بالنسبة إلى عائلة ووكرز وسرعان ما تكتشف ميلاني أنها ليست وحدها. يتم احتجاز العشرات من الأشخاص الآخرين بسبب بشرتهم ، حيث تخطط العائلة لتنمية الأعمال على المستوى الدولي. مع محاولة هروب فاشلة واحدة تحت حزامها ، يجب على ميلاني القتال مرة أخرى من أجل فرصة البقاء على قيد الحياة.


Story: After fighting for her life within a corn field maze and trying to outrun a number of murderous psychos, Melanie has regained consciousness to discover that she is now being held hostage by the Walker family, so they can continue to harvest her skin for their breakthrough skin care cream. Business is booming for the Walkers and Melanie soon finds that she’s not alone. Dozens of others are being held captive for their skin, as the family has plans to grow the business internationally. With one failed escape attempt under her belt, Melanie must once again fight for the opportunity to survive.
“Original Title: Fear PHarm 2 2021”

لمشاهدة كل اجزاء Fear PHarm:

2-2021 مشاهدة فيلم Fear PHarm 2 2021 مترجم

مشاهدة فيلم Fear PHarm 2 2021 مترجم

1-2020 مشاهدة فيلم Fear PHarm 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Fear PHarm 2020 مترجم