لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم An American Girl Adventure 2005 مترجم

القصة: فتاة من فيرجينيا قبل الثورة الأمريكية التي يؤدي حبها للهواء الطلق إلى صداقة تدوم مدى الحياة. تحب فيليسيتي الخيول ، وعلى الرغم من أن والديها يتوسلان إليها للبقاء في الداخل ، إلا أنها تقضي سنوات طويلة في السهول المفتوحة. عندما تتلامس فيليسيتي مع فرس جميلة عانت على يد مالكها القاسي ، فإنها تأخذ على عاتقها رعاية هذا المخلوق.


Story: Pre-American Revolution Virginian girl whose love for the outdoors leads to the friendship of a lifetime. Felicity loves horses, and though her parents plead with her to remain indoors, she years to ride the open plains. When Felicity comes into contact with a beautiful mare which has suffered at the hands of its callous owner, she takes it upon herself to care for the creature.
“Original Title: Felicity: An American Girl Adventure 2005”


مشاهدة فيلم An American Girl Adventure 2005 مترجم