لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Flee 2012 مترجم

القصة: رجل يستيقظ في بحر من الكثبان الرملية. يمسك حقيبة معدنية وكأنها تحمل شيئًا ذا قيمة كبيرة. تلوح في الأفق مدينة مشوهة وغير إنسانية فر منها الرجل على ما يبدو. تجربة في الخيال العلمي / الغموض ، يتساءل Flee عن عدد التواريخ الممكنة والمستقبلات المحتملة التي يمكن تضمينها في دقيقة واحدة. تم إنتاج هذا الفيلم كجزء من الإصدار الثامن من التدريب المهني في NFB’s Hothouse.


Story: A man wakes in a sea of sand dunes. He clutches a metal suitcase as if it holds something of great value. In the distance looms a distorted and inhuman city from which the man has apparently fled. An experiment in science-fiction/mystery, Flee wonders how many possible histories and possible futures can be implied in a single minute. This film was made as part of the 8th edition of the NFB’s Hothouse apprenticeship.
“Original Title: Flee 2012”