لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم For the Love of Chocolate 2021 مترجم

القصة: استعدادًا لمهرجان “سادة الشوكولاتة” السنوي ، تتأثر خطط أريا عندما تفقد شريكها قبل المهرجان بوقت قصير. ومع ذلك ، فإن الأب العازب ريت يتقدم في الوقت المناسب تمامًا لمساعدة أريا في العثور على المكون الفائز. في بحثهما ، اكتشف أريا و ريت أن المكون المفقود للشوكولاتة المثالية لا يختلف كثيرًا عما فقدوه في حياتهم: اندفاعة من الحب!


Story: Preparing for the annual Masters of Chocolate Festival, Aria’s plans are rattled when she loses her partner shortly before the festival. However, the dashing single father Rhett steps in just in time to help Aria find the winning ingredient. In their search, Aria and Rhett discover that the missing ingredient for the perfect chocolate is not so different than what they’ve been missing in their lives: a dash of love!
“Original Title: For the Love of Chocolate 2021”


مشاهدة فيلم For the Love of Chocolate 2021 مترجم
مشاهدة فيلم For the Love of Chocolate 2021 مترجم