لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fox Love 2022 مترجم

القصة: بالخارج ، أقام الباحث وانغ ون صداقة مع يا تو ، وهي امرأة من بيت الشباب ووقعت في الحب في النهاية. ومع ذلك ، يكتشف وانغ ون بالصدفة أن الهوية الحقيقية للقواد هي الشيطان الثعلب ، وهو محظوظ للحصول على مساعدة يا تو التي سمحت له بالفرار. بعد ذلك ، تم أخذ يا تو بعيدًا من قبل القواد وسوء المعاملة ، وكان وانغ ون حزينًا. بعد سنوات ، أنقذ وانغ ون وابنه وانغ زي يا تو وهزموا القواد واعادوا لم شمل الأسرة.


Story:Out there, scholar Wang Wen befriended Ya Tou, a woman from a youth house and eventually fell in love. However, Wang Wen accidentally discovers that the pimp’s real identity is a fox demon, and is lucky to have the help of Ya Tou which allowed him to escape. Afterwards, Ya Tou was taken away by the pimp and abused, and Wang Wen was grief-stricken. Years later, Wang Wen and his son Wang Zi rescued Ya Tou, defeating the pimp and reunited with the family.
“Original Title: 聊斋新编之渡情 2022”