لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fox Tomb Shadow 2022 مترجم

القصة: وريث سارق القبور شنغ الذي يعاني من مرض وراثي ، بعد عامين من مغادرة والده في ظروف غامضة للمنزل ، عثر عن طريق الخطأ على القطع الذهبية المخبأة للعائلة. وفقًا للقرائن المذكورة أعلاه ، وصل إلى جينتشنغ حيث التقى بأصدقاء جدد باي تشنغتشنغ و باي ليو. شرع الثلاثة في رحلة معًا للعثور على الكنز الأسطوري لإمبراطور الثعلب الأبيض. خلال هذا الوقت ، واجهوا قبيلة أخرى من اللصوص الذين يتطلعون إلى نفس القبر ، مما تسبب في الكثير من المتاعب لشينغ ورفاقه. يجتمعون معًا لفك رموز العديد من الفخاخ الموضوعة ، ويخوضون معركة الذكاء والشجاعة. بعد مبارزة ، قرروا العمل معًا لتوحيد القوى لهزيمة قوى الشر.


Story: The tomb robber heir Sheng who has a hereditary disease, two years after his father mysteriously left home, accidentally found the family’s hidden gold pieces. According to the above clues, he arrives in Jincheng where met new friends Bai Chuncheng and Bai Liu. The three embarked on a journey together to find the legendary treasure of the White Fox Emperor. During this time, they encountered another tribe of robbers who are eyeing the same tomb, causing a lot of troubles to Sheng and his company. They come together to decipher the many traps set, and put up a battle of wits and bravery. After a duel, they decide to work together to combined forces to defeat the evil forces.
“Original Title: 狐墓迷影 2022”