لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Free!: The Final Stroke – Part 1 2021 مترجم

القصة: المسرح الجديد لـ هاروكا ناناز ليواجه العالم هو سيدني – المكان الذي زاره ذات مرة ، مكان الأحلام. في أحد الأيام ، أثناء أخذ استراحة قصيرة قبل مغادرته ، يصادف هاروكا بالصدفة سباحًا شارك في بطولة All Japan الوطنية ، وكان محترقًا من أجل التحدي. مع مشاعر أصدقائه الذين سبحوا معًا في قلبه ، يتقدم هاروكا إلى عالم جديد تمامًا. ما ينتظره هو بطل العالم ألبرت فولانديل. يعد السباحون عقليًا أنفسهم للمنافسة في سيندي. ما الذي سيسقطون فيه وماذا سوف يسبحون من أجله وهم يتنافسون على مكان في قمة العالم؟ تبدأ معركتهم الشديدة مع الماء من هنا!


Story: Haruka Nanase’s new stage to take on the world is Sydney – a place he once visited, a place of dreams. One day, while taking a short break before his departure, Haruka coincidentally runs into a swimmer that competed at the All Japan National Championships, andi s burning for a challenge. With the feelings of his friends whom he swam together brimming in his heart, Haruka steps forward into a brand new world. What awaits him is the world champion, Albert Volandel. The swimmers mentally prepare themselves for the competition in Syndey. What will they fell and what will they swim for as they compete for a place at the top of the world? Their intense battle with the water begins here!
“Original Title: 劇場版 Free!–the Final Stroke– 前編 2021”


سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات