لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Friends Who Kill 2020 مترجم

لطالما كانت الأمل قريبة من ابنتها لاسي. ولكن منذ طلاقها من زوجها ، كانت هوب قلقة بشأن لاسي ، التي تكافح من أجل التأقلم. لذا فإن الأمل متحمس عندما تجلب لاسي صديقة جديدة إلى المنزل ، وهي كاسي ، التي انفصل والداها مؤخرًا أيضًا. سرعان ما أصبح لاسي وكاسي أفضل الأصدقاء. ولكن عندما بدأت “كاسي” في دق إسفين بين “لاسي” ووالدتها ، تتساءل كائنات الأمل عما إذا كانت “كاسي” هي الهبة التي تخيلتها لأول مرة.


Hope has always been close to her daughter Lacy. But since her divorce from her husband, Hope has been worried about Lacy, who is struggling to cope. So Hope is excited when Lacy brings home a new friend, Cassie, whose parents recently divorced as well. Lacy and Cassie quickly become the best of friends. But when Cassie begins to drive a wedge between Lacy and her mother, Hope beings to wonder if Cassie is the godsend she first imagined.


مشاهدة فيلم Friends Who Kill 2020 مترجم