لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Game Changer 2021 مترجم

القصة: المدينة مأهولة بالعديد من عشائر العصابات التي تدير العديد من الأعمال التجارية في الأسواق السوداء. تريد كل عشيرة أن تكون الحاكم المطلق ، ولكن في ظل حكم بيج بوس الذي يجمع التعريفات الإجرامية من الموضوع ، يتم الحفاظ على التوازن بينهم على غرار المساواة بين الخارجين على القانون والشرعيين. أصبح تي وكيد وتويك وسيم ، وهي عصابة من مدمني ألعاب الكمبيوتر ، أعضاءً في بيغ بوس. عندما توفي بيج بوس فجأة ، كان تي على وشك إبلاغ فريقه ، لكنه يتردد ويقرر إخفاء هذه الحقيقة عن البقية. حتى يتمكن من لعب لعبة أخرى مع أقرانه وإرضاء أمنية بيج بوس الأخيرة.


Story: A city is populated by several clans of gangsters running various businesses in black markets. Each clan wants to be the absolute ruler, but under the reign of Big Boss who collects criminal tariffs from theme, the equilibrium among them is maintained not unlike the equity between the lawless and the lawful. Tee, Kid, Tuek and Sim, a gang of computer-game addicteds, became menions of Big Boss. When Big Boss abruptly died, Tee is about to inform his team, but he hesitates and decides to hide this fact from the rest. So that he may play another game with his peers and satisfy Big Boss’ last wish.
“Original Title: โกงพลิกเกม 2021”

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة فيلم Game Changer 2021 مترجم