لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Gantz:O 2016 مترجم

القصة: في مكان ما في طوكيو ، توجد غرفة. في تلك الغرفة كرة سوداء. بشكل دوري ، يتم نقل الأشخاص الذين كان من المفترض أن يموتوا إلى الغرفة. هناك ، تمنحهم الكرة بدلات وأسلحة خاصة ، وترسلهم في مهمة لقتل الأجانب هنا على الأرض. بينما تتم هذه المهمات ، فإن بقية العالم غافل عنها إلى حد كبير. هذه المهمات مميتة – ينجو منها عدد قليل من المشاركين. الكرة تستدعي اللقطات ، وهي ليست لطيفة على الإطلاق. اسمها … جانتس.


Story: Somewhere in Tokyo, there is a room. In that room is a black sphere. Periodically, people who should otherwise have died are transferred to the room. There, the sphere gives them special suits and weapons, and sends them out on a mission to kill aliens here on Earth. While these missions take place, the rest of the world is largely oblivious to them. These missions are lethal – few participants survive them. The sphere calls the shots, and it’s not the slightest bit nice. Its name… Gantz.
“Original Title: GANTZ:O 2016”


مشاهدة فيلم Gantz:O 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Gantz:O 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Gantz:O 2016 مترجم