لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Generation Iron 3 2018 مترجم

القصة: السفر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند والبرازيل وأوروبا وأفريقيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية – سيجري جيل الحديد 3. مقابلات مع لاعبي كمال الأجسام والمدربين والخبراء والمشجعين ومتابعتهم لتحديد الشكل الذي يجب أن تبدو عليه اللياقة البدنية المثالية العالمية. مع ظهور العديد من الأقسام داخل بطولات كمال الأجسام – ما هو نوع الجسم الذي يجب الدفاع عنه باعتباره الأفضل على الإطلاق في العالم؟


Story: Traveling across the world including India, Brazil, Europe, Africa, Canada, and the USA – Generation Iron 3 will interview and follow bodybuilders, trainers, experts, and fans to determine what the universal ideal physique should look like. With so many divisions appearing within the bodybuilding leagues – what body type should be championed as the absolute best in the world?

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_0


مشاهدة فيلم Generation Iron 3 2018 مترجم
مشاهدة فيلم Generation Iron 3 2018 مترجم
مشاهدة فيلم Generation Iron 3 2018 مترجم