لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Golden Escape 2022 مترجم

القصة: آه تشنغ كاتب سيناريو فيلم صغير. وجد خريطة كنز بين متعلقات جده عن طريق الصدفة ، وموقع الكنز تحت السجن في خليج تشيلانغ. من أجل استخدام هذه الثروة لتغيير مصيره ، يدخل السجن بخطة مفصلة ويخالف القانون عن عمد لقضاء عقوبته ، على أمل الحصول على سبائك ذهب بقيمة 20 مليون دولار بنفسه ثم الخروج. عند دخوله السجن ، كان قادرًا على خداع السلطات ، ولكن ليس الموظفين. من ناحية ، هو مضطهد من قبل المتنمر في السجن “بيج بياو” ، من ناحية أخرى ، لديه الشخص صالح “شيه” لرعايته المفرطة ، مما أدى إلى تسريب “الخطة الذهبية” عن طريق الخطأ. آه تشنغ يجب أن بهرب من السجن. عندما يكون على وشك الهروب من السجن بنجاح ، يستيقظ آه تشنغ على إثمه ثم يتراجع ، ويقتص القانون منهم الثلاثة أخيرًا.


Story: Ah Zheng is a small film scriptwriter. He found a treasure map among his grandfather’s belongings by accident, and the location of the treasure is underneath the prison in Chilang Bay. In order to use this wealth to change his fate, he enters the prison with a detailed plan and knowingly breaks the law to serve his sentence, hoping to get 20 million dollars worth of gold bars by himself and then get out. Entering the prison, he was able to trick the authorities, but not the personnel. On the one hand, he is oppressed by the prison bully “Big Biao,” on the other hand, he has the righteous person “Xie” to his excessive care, resulting in the “gold plan” to be accidentally leaked. Ah Zheng has to escape from prison. When he is about to break out of prison successfully, Ah Zheng awakens to his wrongdoing and then hangs back, and the three of them are finally sanctioned by the law.
“Original Title: 黄金大逃狱 2022”


مشاهدة فيلم Golden Escape 2022 مترجم