لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Gorgeous 1999 مترجم

عندما تجد آه بو ، وهي فتاة من بلدة صيد صغيرة في تايوان ، زجاجة زجاجية بها رسالة رومانسية ، تسافر إلى هونغ كونغ لتجد أميرها ساحرًا. كما اتضح ، فإن أميرها الساحر ، ألبرت ، صادف أنه مثلي الجنس. لكن لم نفقد كل شيء عندما تلتقي آه بو مع تشي وو المحطم. في هذه الأثناء ، يأتي صديق آه بو من تايوان باحثًا عنها ، حيث يتبع الإثارة والرومانسية آه بو إلى تايوان.


When Ah Bu, a girl from a small fishing town in Taiwan, finds a glass bottle with a romantic message, she travels to Hong Kong to find her prince charming. As it turns out, her prince charming, Albert, happens to be gay. But all is not lost when Ah Bu meets the dashing Chi Wu. Meanwhile, Ah Bu’s boyfriend from Taiwan comes looking for her, as the action and romance follow Ah Bu back to Taiwan.


مشاهدة فيلم Gorgeous 1999 مترجم
مشاهدة فيلم Gorgeous 1999 مترجم