لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Green Lantern: Beware My Power 2022 مترجم

القصة: القناص البحري جون ستيوارت الذي تم تسريحه مؤخرًا يقف عند مفترق طرق في حياته ، وهي قصة معقدة فقط من خلال تلقي حلقة من خارج كوكب الأرض تمنحه قوى الفانوس الأخضر للأرض. لسوء الحظ ، الخاتم لا يأتي معه ارشادات الإستخدام- لكنها تأتي معه على شكل حزمة، مثل حشد من القتلة بين الكواكب عازمين على القضاء على كل الفانوس الأخضر في الكون. الآن ، بمساعدة السهم الأخصر و آدم سترينج و هاكجرل، يجب أن يسافر هذا الجندي المتردد إلى قلب حرب المجرة ران / ثاناجار وينجح بطريقة ما حيث فشلت جميع الفوانيس الخصر السابقة الأخرى.


Story: Recently discharged Marine sniper John Stewart is at a crossroads in his life, one which is only complicated by receiving an extraterrestrial ring which grants him the powers of the Green Lantern of Earth. Unfortunately, the ring doesn’t come with instructions – but it does come with baggage, like a horde of interplanetary killers bent on eliminating every Green Lantern in the universe. Now, with the aid of the light-hearted Green Arrow, Adam Strange and Hawkgirl, this reluctant soldier must journey into the heart of a galactic Rann/Thanagar war and somehow succeed where all other Green Lanterns have failed.
“Original Title: Green Lantern: Beware My Power 2022”


مشاهدة الأنمي Green Lantern: Beware My Power 2022 مترجم
مشاهدة الأنمي Green Lantern: Beware My Power 2022 مترجم