لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Holler 2021 مترجم

القصة: في جيب منسي بجنوب أوهايو حيث بدأ التصنيع والفرص الأمريكية في الجفاف ، تجد امرأة شابة مصممة على الخروج تذكرة عندما يتم قبولها في الكلية. تنضم روث أفيري ، جنبًا إلى جنب مع أخيها الأكبر ، إلى طاقم من الخردة المعدنية الخطير من أجل دفع ثمن رحلتها. يقضيان معًا شتاءًا قاسًا في العمل في ساحات الخردة خلال النهار وسرقة معادن ثمينة من المصانع التي كانت مزدهرة في الليل. مع هدفها في الأفق ، وجدت روث أن التكلفة النهائية لتعليم فتاة مثلها قد تكون أكثر مما كانت تساوم عليه ، وسرعان ما تجد نفسها ممزقة بين مستقبل واعد والأسرة التي ستتركها وراءها.


Story: In a forgotten pocket of Southern Ohio where American manufacturing and opportunity are drying up, a determined young woman finds a ticket out when she is accepted to college. Alongside her older brother, Ruth Avery joins a dangerous scrap metal crew in order to pay her way. Together, they spend one brutal winter working the scrap yards during the day and stealing valuable metal from the once thriving factories by night. With her goal in sight, Ruth finds that the ultimate cost of an education for a girl like her may be more than she bargained for, and she soon finds herself torn between a promising future and the family she would leave behind.


مشاهدة فيلم Holler 2021 مترجم