لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Homefront 2013 مترجم

فيل بروكر هو وكيل إدارة مكافحة المخدرات السابق الذي مر بأزمة بعد أن أخطأ عمله ضد عصابة راكبي الدراجات النارية وأدى إلى وفاة ابن رئيسه. لقد ترمل مؤخرًا وترك مع ابنة تبلغ من العمر 9 سنوات ، مادي. قرر التخلي عن حياة التشويق المضطربة والمتطلبة من أجل مادي والتقاعد في بلدة صغيرة. تحارب ابنته صبيًا كان يتنمر عليها في المدرسة ، وهذا ما أدى إلى جولة من الأحداث التي تنتهي في مواجهته المباشرة مع رب المخدرات المحلي الميث. كما يدخل تاريخه السابق مع عصابة راكبي الدراجات النارية إلى الساحة ، مما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا. لكن لديه مهمة في ذهنه لحماية ابنته وهو مستعد لدفع أي تكلفة تتطلبها.


Phil Broker is a former DEA agent who has gone through a crisis after his action against a biker gang went horribly wrong and it cost the life of his boss’ son. He is recently widowed and is left with a 9-years-old daughter, Maddy. He decides to quit the turbulent and demanding life of thrill for Maddy’s sake and retires to a small town. His daughter fights off a boy who was bullying her at school and this sets in motion a round of events that end in his direct confrontation with the local Meth drug lord. His past history with the biker gang also enters the arena, making matters more complex. But he has a mission in his mind to protect his daughter and he is ready to pay any cost that it demands.


مشاهدة فيلم Homefront 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Homefront 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Homefront 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Homefront 2013 مترجم