لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Hooligan Sparrow 2016 مترجم

القصة: الخطر واضح حيث تتابع المخرجة الشابة الجريئة نانوف وانغ الناشطة المنشقة يي هاين (المعروفة أيضًا باسم هوليجان سبارو) ومجموعة من زملائها إلى مقاطعة هاينان في جنوب الصين للاحتجاج على قضية ست فتيات في المدارس الابتدائية تعرضن للإيذاء الجنسي من قبل مدير المدرسة. النشطاء ، الذين تم تصنيفهم كأعداء للدولة ، يخضعون للمراقبة الحكومية المستمرة ويواجهون الاستجواب والمضايقة والسجن. لا تزال سبارو ، التي اكتسبت سمعتها السيئة من خلال عملها في مجال الدفاع عن حقوق العاملين في مجال الجنس ، تدافع عن حقوق الفتيات والنساء وتسليح نفسها بقوة ووصول وسائل التواصل الاجتماعي.


Story: The danger is palpable as intrepid young filmmaker Nanfu Wang follows maverick activist Ye Haiyan (a.k.a Hooligan Sparrow) and her band of colleagues to Hainan Province in southern China to protest the case of six elementary school girls who were sexually abused by their principal. Marked as enemies of the state, the activists are under constant government surveillance and face interrogation, harassment, and imprisonment. Sparrow, who gained notoriety with her advocacy work for sex workers’ rights, continues to champion girls’ and women’s rights and arms herself with the power and reach of social media.
“Original Title: Hooligan Sparrow 2016”


مشاهدة الوثائقي Hooligan Sparrow 2016 مترجم