لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Hustle Down 2021 مترجم

القصة: كالي ، المخادع ذو الوجهين والسائق لعصابة مخدرات باجا. يجد نفسه يعتمد على صائد الجوائز الماهر. لكن المتردد ، للبقاء بعيدًا عن قبضة قاتل لا يرحم. وبلطجية شرسين بقيادة عصابة منافسة لزعيم بعد كولي قد سرق سيارة المال مليئة بالنقود المخصصة لرئيسه. يتقاطع الثنائي مع كريستال. الراقصة المثيرة التي لديها الكثير من الأسرار ومصلحة أكبر في كل هذا مما كانوا يدركون في البداية. إذا تمكن كالي من إقناع تركه بالتوافق مع مخططاته المجنونة. فقد يعيدها إلى زوجته وابنته المبعدة على قيد الحياة.


Story: Cully, a two-bit hustler and the driver for a Baja drug cartel, finds himself relying on skilled-but-reluctant bounty hunter Turk, to stay out of the grasps of a merciless assassin, and vicious thugs led by a rival gang leader after Cully has stolen a money car stuffed with cash meant for his boss. The duo crosses paths with Crystal, a sultry dancer with too many secrets and a greater stake in all of this than they first realize. If Cully can convince Turk to go along with his crazy schemes, he might make it back to his estranged wife and daughter alive.
“Original Title: Hustle Down 2021”