لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Immortality Corridor 2019 مترجم

القصة: ماشا يابلوشكينا تلميذة الأمس في لينينغراد. بعد شتاء وحصار شرس من 1941-1942 ، تأتي إلى دورات السكك الحديدية على أمل البقاء على قيد الحياة واكتساب القوة. من هناك ، يتم إرسال الفتاة لبناء طريق شليسلبورغ السريع. الذي يربط المدينة بالبر الرئيسي وهو على مرأى من المدفعية الألمانية. لذا تدخل البطلة في العمود الحركي الثامن والأربعين من الاحتياطي الخاص NKPS. والذي سيتعين عليها ، وعلى حساب الخطر المميت ، تسليم 75 ٪ من جميع البضائع والمعدات العسكرية إلى لينينغراد.


Story: Yesterday’s Leningrad schoolgirl Masha Yablochkina, after a fierce blockade winter of 1941-1942, comes to the railway courses hoping to survive and gain strength. From there, the girl is sent to the construction of the Shlisselburg highway, which connects the city with the mainland and is in direct sight of German artillery. So the heroine gets into the 48th locomotive column of the special reserve NKPS, which, at the cost of the deadly risk, will have to deliver 75% of all cargo and military equipment to Leningrad.
“Original Title: Коридор бессмертия 2019”


مشاهدة فيلم Immortality Corridor 2019 مترجم