لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Imperial Blue 2019 مترجم

يسافر هوجو وينتر ، مهرب مخدرات أمريكي شرير ، إلى أوغندا في محاولة لتصدير كمية كبيرة من عشب بولو ، وهو عشب مقدس يمنح المستخدمين رؤى حول مستقبلهم. عند وصوله إلى كمبالا ، سرعان ما يكتشف أن وسيلته الوحيدة لتحقيق ذلك هي من خلال شقيقتين لهما أجندات متنافسة ، ولدت من جديد كيساكي وأنجيلا المتمردة ، والتي جاءت من قرية ماكاانا النائية حيث تزرع البولو. بينما يقودون هوجو أعمق في الغابة وأعمق في شبكة الخداع الخاصة بهم ، فمن غير الواضح ما إذا كانت نبوءاته المدمرة للمخدرات تساعد في سعيه أو تفسد مستقبله.

Hugo Winter, a roguish American drug smuggler, travels to Uganda in an attempt to export a large amount of Bulu, a sacred herb that grants the user visions of their future. Upon arriving in Kampala, he soon discovers that his only means of achieving this is through two sisters with competing agendas, born-again Kisakye and rebellious Angela, who come from the remote village of Makaana where the Bulu is grown. As they lead Hugo deeper into the jungle and further into their web of deceit, it is unclear if his drug-addled prophecies are helping his quest or clouding his future.


مشاهدة فيلم Imperial Blue 2019 مترجم