لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Jesse Stone: No Remorse 2010 مترجم

يبدأ رئيس الشرطة جيسي ستون ، الذي تم إيقافه من قبل مجلس مدينة بارادايس ، ماساتشوستس ، العمل الإضافي لصديقه ، قائد جرائم القتل في الولاية هيلي ، من خلال التحقيق في سلسلة من جرائم القتل في بوسطن ، تاركًا روز آند سوت كيس للتعامل مع فورة جريمة في الجنة. ملك. يصب جيسي طاقته في عمله في محاولة لإبعاد شياطينه التوأم: الخمر والنساء. عندما يؤدي تحقيقه إلى رئيس الغوغاء سيئ السمعة جينو فيش ، يصبح سعي جيسي محفوفًا بالمخاطر.


Police Chief Jesse Stone, who was suspended by the Paradise, Mass. Town Council, begins moonlighting for his friend, State Homicide Commander Healy, by investigating a series of murders in Boston, leaving Rose and Suitcase to handle a crime spree in Paradise on their own. Jesse pours his energy into his work in an effort to push away his twin demons: booze and women. When his investigation leads to notorious mob boss Gino Fish, Jesse’s pursuit becomes hazardous.


مشاهدة فيلم Jesse Stone: No Remorse 2010 مترجم
مشاهدة فيلم Jesse Stone: No Remorse 2010 مترجم