لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Jodi No. 1 2001 مترجم

القصة: يعيش راي بهادور أسلوب حياة ثريًا في بانجيم وجوا مع ثلاثة أشقاء هم رامان وكمال وأشوك مع زوجاتهم وأطفالهم. لديه أيضًا أخت ، شانو ، وابنة ، رينكي ، وهي في سن الزواج. نظرًا لأن عمله لا يعمل بشكل جيد ، فإنه يطلب المساعدة من صديقه رانجيت المقيم في الولايات المتحدة. ردا على ذلك ، أرسل رانجيت ابنه ، فيكرامجيت ، لمساعدة الراي. يصل فيكرامجيت إلى منزل الراي مع سكرتيرته وصديقه المقرب ، فيرو، وسرعان ما يشارك كلاهما في مساعدة أعمال الراي على استعادة قدميها. ما لا يعرفه راي هو أن فيكرامجيت و فيرو ليسا من يدعي أنهما ، ولكنهما في الواقع جاي و فيرو، مطلوبان من قبل شرطة بومباي وهما من أكثر المجرمين المطلوبين في الهند. شاهد ما يحدث عندما يتم بث صورهم على التلفزيون الوطني ، وتأثير ذلك على عشيرة الراي بأكملها.


Story: Rai Bahadur lives a wealthy lifestyle in Panjim, Goa, along with three brothers, Raman, Kamal, and Ashok along with their respective wives and children. He also has a sister, Shanno, and a daughter, Rinki, who is of marriageable age. Since his business is not doing too well, he asks his US-based friend, Ranjit, for assistance. In response, Ranjit sends his son, Vikramjit, to assist Rai. Vikramjit arrives at the Rai household along with his Secretary and close friend, Veeru, and soon both get involved in assisting the Rai business get back on it’s feet. What Rai does not know is that Vikramjit & Veeru are not who they claim to be, but are actually Jai and Veeru, wanted by the Bombay Police and are on India’s Most Wanted Criminals. Watch what happens when their photos are telecast on National TV, and the impact this has on the entire Rai clan.
“Original Title: Jodi No. 1 2001”