لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Awakened Demon 2021 مترجم

القصة: ييروي قصة هونج هاير الذي تم تبنيه بالفعل من قبل جوانين بودسهتيفا باعتباره فتى الحظ. اتبع أوامر المرشد للتدرب في اختبار القدر. أراد هونج هاير أن يصبح بطلاً ولكن تم استبعاده من قبل الآخرين بسبب تراثه المختلط من الخالد والشيطان. في مواجهة سوء الفهم والكارثة الوشيكة ، تخلى هونج هاير عن الصور النمطية والعدوانية بحزم في اللحظة الحرجة وحارب الشر بشجاعة مع نيزها و آنسة التنين. في النهاية ، تغلب على الشر وفاز بتقدير الجميع.


Story: It tells the story of Hong Hai’er who was already adopted by Guanyin Bodhisattva as the Fortune Kid. He followed the mentor’s order to practice at the Test of Fate. Hong Hai’er wanted to become a hero but was excluded by others due to his mixed heritage of immortal and demon. Facing misunderstandings and the imminent catastrophe, Hong Hai’er abandoned stereotypes and aggressiveness resolutely at the critical moment and battled the evil bravely with Nezha and Miss Dragon. Eventually, he beat the evil and won the recognition of everyone.
“Original Title: 西游魔童红孩儿 2021”

“Journey To The West: Red Boy 2021”


كلمات دليلية: