لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Jude 1996 مترجم

في أواخر القرن التاسع عشر في إنجلترا ، كان جود يطمح إلى أن يصبح أكاديميًا ، لكنه تعثر بسبب خلفيته من ذوي الياقات الزرقاء. وبدلاً من ذلك ، فهو يعمل بنّاء وهو عالق في زواج غير محبب من ابنة مزارع تُدعى أرابيلا. لكن عندما تتركه زوجته ، يرى جود فرصة لتحسين نفسه. ينتقل إلى المدينة ويبدأ علاقة غرامية مع ابنة عمه المتزوجة ، سو ، يغازل المأساة في كل خطوة على الطريق.


In late 19th-century England, Jude aspires to be an academic, but is hobbled by his blue-collar background. Instead, he works as a stonemason and is trapped in an unloving marriage to a farmer’s daughter named Arabella. But when his wife leaves him, Jude sees an opportunity to improve himself. He moves to the city and begins an affair with his married cousin, Sue, courting tragedy every step of the way.

Server 5+7: HD