لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Kambili: The Whole 30 Yards 2021 مترجم

القصة: كامبيلي ماديوكا، امرأة غير مسؤولة ، مدللة ، مبذرة تبلغ من العمر 28 عامًا ، ستبلغ 29 عامًا في غضون أيام قليلة. الشيء الوحيد الذي يخطر ببالها هو أن تتزوج قبل أن تبلغ الثلاثين من عمرها. ومع ذلك ، بعد إيقافها عن العمل بسبب تأخرها المتواصل ، تذهب في موعد مع صديقها وينفصل عنها ، محبطًا آمالها في الزواج قبل 30. قررت أن ما يجب أن تفعله هو أن تثبت لصديقها أنها يمكن أن تكون كل ما يريدها أن تكون عليه ؛ مسؤولة ، مدفوعة ، مركزة ، وزوجة.


Story: Kambili Maduka, is an irresponsible, spoiled, spendthrift 28-year-old woman who is turning 29 in a few days. The only thing on her mind is to get married before she turns 30. However, after getting suspended from work due to her incessant lateness, she goes on a date with her boyfriend and he breaks up with her, dashing her hopes of getting married before 30. She decides that what she needs to do is prove to her boyfriend that she can be everything he wants her to be which is; responsible, driven, focused, and wife material.


مشاهدة فيلم Kambili: The Whole 30 Yards 2021 مترجم