لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Katy Perry: Part of Me 2012 مترجم

من خلال منح المعجبين وصولاً غير مسبوق إلى الحياة الحقيقية للإحساس الموسيقي ، تكشف “كاتي بيري – جزء مني” عن العمل الجاد والتفاني والموهبة الهائلة لفتاة ظلت وفية لنفسها ورؤيتها من أجل تحقيق أحلامها. تتميز بمقابلات نادرة من وراء الكواليس ، ولحظات شخصية بين كاتي وأصدقائها ، ولقطات وصول كاملة من البروفات ، وتصميم الرقصات ، وأسلوب توقيع كاتي والمزيد ، تكشف “كاتي بيري – جزء مني” عن إيمان المغني الراسخ بأنه إذا كان بإمكانك أن تكون نفسك ، إذن يمكنك أن تكون أي شيء.


Giving fans unprecedented access to the real life of the music sensation, Katy Perry: Part of Me exposes the hard work, dedication and phenomenal talent of a girl who remained true to herself and her vision in order to achieve her dreams. Featuring rare behind-the-scenes interviews, personal moments between Katy and her friends, and all-access footage of rehearsals, choreography, Katy’s signature style and more, Katy Perry: Part of Me reveals the singer’s unwavering belief that if you can be yourself, then you can be anything.


مشاهدة فيلم Katy Perry: Part of Me 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Katy Perry: Part of Me 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Katy Perry: Part of Me 2012 مترجم