لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Kickboxer: Vengeance 2016 مترجم

إريك وكورت سلون. من نسل عائلة مشهورة من فناني الدفاع عن النفس في البندقية. كاليفورنيا. كان كورت الأصغر من الاثنين. دائمًا في ظل شقيقه إريك. وعلى الرغم من موهبته التي قيل إنه يفتقر إلى الغريزة اللازمة ليصبح بطلاً. لكن عندما يشهد كورت جريمة قتل شقيقه بلا رحمة. على يد بطل المواي تاي تونغ بو . فإنه يتعهد بالانتقام. يتدرب مع معلم أخيه على قتال حتى الموت مع تونغ بو. في البداية ، يبدو أنه من المستحيل تحويل كورت إلى سلاح حي. ويجب أن يصبح عليه للفوز على تونغ بو. ولكن من خلال سلسلة من الاختبارات والمواجهات الخطيرة. يثبت كيرت أن لديه قوة أعمق ستنقله إلى مواجهته النهائية مع تونغ بو.


Eric and Kurt Sloane are the descendants of a well-known Venice, California-based family of martial artists. Kurt, the younger of the two, has always been in his brother Eric’s shadow, and despite his talent has been told he lacks the instinct needed to become a champion. But when Kurt witnesses the merciless murder of his brother at the hands of Muay Thai champion Tong Po, he vows revenge. He trains with his brother’s mentor for a fight to the death with Tong Po. At first it seems impossible to turn Kurt into the living weapon he must become to beat Tong Po, but through a series of tests and dangerous encounters, Kurt proves he has a deeper strength that will carry him through to his final showdown with Tong Po.

لمتابعة الجزء الثاني Kickboxer: Retaliation 2018 مترجم: