لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Kindred Spirits 2019 مترجم

القصة: كلوي. أم عزباء على علاقة مع أليكس. انقلبت حياتها رأسًا على عقب عندما تعود أختها الصغرى. سادي ، إلى المنزل. بعد غياب طويل وغير مبرر. على الرغم من أن سادي تبدو وكأنها تريد الاستقرار مع أختها وابنة أختها البالغة من العمر 17 عامًا . إلا أنها في الواقع امرأة شابة مضطربة للغاية ولديها أجندة شريرة فيما يتعلق بأي شخص يقف بينها وبين أختها الكبرى.


Story: Chloe, a single mother in a relationship with Alex, has her life turned upside down when her younger sister, Sadie, comes home after a long, unexplained absence. Though Sadie seems to want to settle in with her sister and 17-year-old niece (becoming quite a handful herself), she’s actually a deeply disturbed young woman who has a sinister agenda regarding anyone who gets between her and her big sister.
“Original Title: Kindred Spirits 2019”


مشاهدة فيلم Kindred Spirits 2019 مترجم