لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Kung Fu Mulan 2020 مترجم

القصة: نشأ مولان في أسرة فنون قتالية ، ولديه حلم في أن تصبح محاربة في المملكة. بإجبارها على الانضمام إلى الجيش بدلاً من والدها ، تجد طريقة للتعبير عن نفسها. ومع ذلك ، خلال مهمة كان من المفترض أن تغتال فيها ولي عهد مملكة معادية ، لم تعلم أبدًا أن هذا القرار غير حياتها تمامًا. وقعا في الحب. منذ ذلك الحين ، أصبح لديها هدف جديد ، ليس القتال من أجل تحقيقها ولكن لتحقيق السلام لشعبي البلدين. في النهاية ، انتصرت على الشرير وفهمت أيضًا المعنى الحقيقي لكونك محاربة.

Story: Mulan grew up in a martial arts family, has a dream to become a female warrior in the Kingdom. By forced to join the army in her father’s stead, she finds a way to express herself. However, during a mission that she was supposed to assassinate the Crown prince of a hostile kingdom, she never knows that this decision changed her life entirely. They fell in love. From then on, she has a new goal, not to fight for her achievement but to bring peace for the people of both countries. In the end, she triumphed over the villain and also understood the true meaning of being a warrior.


مشاهدة الأنمي Kung Fu Mulan 2020 مترجم