لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم La familia perfecta 2021 مترجم

القصة: لوسيا (بيلين رويدا) هي امرأة من أهم الأشياء بالنسبة لها أن تعيش حياة نموذجية والسيطرة على حياتها. منذ أن تزوجت ، ركزت كل جهودها على رعاية أسرتها. حتى تحقق ما هو بالنسبة لها أسرة مثالية. ومع ذلك ، بدأ عالمها بأكمله في الانهيار مع وصول سارة (كارولينا يوستي) ، صديقة ابنها. فتاة صغيرة تتمتع بقدر كبير من الحرية وبدون كلمات تنم عن أن لديها عائلة مختلفة تمامًا عما كانت تحلم به لوسيا دائمًا كعائلة سياسية. الآن ، يجب أن تقبل لوسيا أن الأسرة المثالية لم تكن بالضبط كما اعتقدت.


Story: Lucía (Belén Rueda) is a woman for whom leading a model life and taking control of her life is the most important thing. Since she got married, she has focused all of her efforts on caring for her family, until achieving what for her is a perfect family. However, her entire world begins to collapse with the arrival of Sara (Carolina Yuste), the girlfriend of her son; a young girl with great freedom and without mincing words who has a very different family from what Lucia always dreamed of as a political family. Now, Lucia must accept that the perfect family was not exactly what she thought.
“Original Title: La familia perfecta 2021”


مشاهدة فيلم La familia perfecta 2021 مترجم