لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Lady Bloodfight 2016 مترجم

جين فتاة أمريكية جميلة لكنها مضطربة تنتقل إلى اليابان ، عندما تجذب مهاراتها القتالية في الشوارع انتباه أوشيما ، بطلة الكاراتيه اليابانية ، التي تجندها وتدربها للقتال في بطولة فنون الدفاع عن النفس الشرسة التي تضم جميع الإناث والتي تُعرف باسم ” الكوميتيه “. بعد أشهر من الاستعدادات الصارمة ، أصبحت جين مستعدة لمواجهة المقاتلات الأكثر دموية في العالم ، بما في ذلك لينغ ، المتدربة الصينية من عدو أوشيما. لكن هناك قوى شائنة أخرى تكمن في الظل ، وسيتعين على جين ولينج أن تتحد في رحلة ستأخذهم من عالم الجريمة الشجاع في هونغ كونغ إلى سحر ماكاو ، قبل تحديد من هي بالفعل أفضل مقاتلة على هذا الكوكب.

Jane is a beautiful but troubled American girl backpacking through Japan, when her raw street fighting skills draw the attention of Oshima, Japanese karate champion, who recruits and trains her to fight in the vicious, all-female, underground martial arts tournament known as “The Kumite”. After months of rigorous preparation, Jane is ready to face off against the deadliest female fighters in the world, including Ling, the Chinese apprentice of Oshima’s nemesis. But other nefarious forces lie in the shadows, and Jane and Ling will have to unite on a journey that will take them from the gritty underworld of Hong Kong to the glitz of Macao, before deciding who really is the best female fighter on the planet.


مشاهدة فيلم Lady Bloodfight 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Lady Bloodfight 2016 مترجم