لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Last Man Down 2021 مترجم

القصة: بعد أن استسلمت الحضارة لوباء مميت وقتلت زوجته. يتخلى جندي من القوات الخاصة عن واجبه ويصبح ناسكًا في البرية الشمالية. بعد سنوات ، ظهرت امرأة مصابة على عتبة بابه. لقد هربت من المختبر ويعتقد ملاحقوها أن دمها هو مفتاح العلاج في جميع أنحاء العالم. إنه متردد في التورط ، لكن كل الشكوك تنحى جانبًا عندما يكتشف أن مطاردها ليس سوى القائد ستون ، الرجل الذي قتل زوجته قبل بضع سنوات.


Story: After civilization succumbs to a deadly pandemic and his wife is murdered, a special forces soldier abandons his duty and becomes a hermit in the Nordic wilderness. Years later, a wounded woman appears on his doorstep. She’s escaped from a lab and her pursuers believe her blood is the key to a worldwide cure. He’s hesitant to get involved, but all doubts are cast aside when he discovers her pursuer is none other than Commander Stone, the man that murdered his wife some years ago.
“Original Title: Last Man Down 2021”


مشاهدة فيلم Last Man Down 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Last Man Down 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Last Man Down 2021 مترجم