لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

القصة: إن مكائد روبنسكي بالتحديد هي التي تسببت بشكل غير مباشر في حدوث صدام جديد بين تحالف الكواكب الحرة وإمبراطورية المجرة. يقول المثل القديم والمعروف: “ربح لصيادي النهر المضطربين”. في حين أن كلا الجانبين على خلاف ، فإن سيطرة فيزان الحرة سوف تجني المكاسب.
في المستقبل البعيد للبشرية ، تخوض دولتان بين النجوم – إمبراطورية المجرة الملكية وتحالف الكواكب الحرة الديمقراطية – في حرب لا تنتهي أبدًا. تركز القصة على مآثر المنافسين راينهارد فون موسيل ويانغ وين لي أثناء صعودهم إلى السلطة والشهرة في إمبراطورية المجرة وتحالف الكواكب الحرة.


Story: It is precisely Rubinsky’s machinations that have indirectly caused a new clash between the Alliance of Free Planets and the Galactic Empire. “A troubled river fishermen profit” says the old and well-known saying. While both sides are at odds, the Free Dominion of Phezzan will reap the gains. That is what has happened so far in the third installment and what happens is quite entertaining.
“Legend of the Galactic Heroes: Die Neue These 4 anunciado 2022”
“Original Title: 銀河英雄伝説 Die Neue These 策謀 1 2022”


سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات