لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي LiSA Another Great Day 2022 مترجم

القصة: اكتشفوا عالم المطربة الملقّبة بـ”بطلة الروك”، وهي تتأمّل العقد الأوّل من حياتها المهنية، وتتطلّع إلى المستقبل.
في هذا فيلم الوثائقي يكشف عن الوجه الحقيقي لـ ليسا، التي نجحت أغانيها العديدة ، بما في ذلك أغنية “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” ، في كسب معجبيها ليس فقط في اليابان ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. بسبب أسلوب حياتها “المتواضع” ولكن “الذي لا ينضب” ، فقد واجهت حقائق مختلفة وارتكبت العديد من الأخطاء في حياتها. بعد هذه التجارب ، نشأت الفتاة التي أعجبت بأفريل لافين وبدأت فرقة موسيقية لتصبح واحدة من الفنانين الرائدين في اليابان ، حيث احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في عام 2021.


Story: This is a documentary that reveals the true face of LiSA, whose many hit songs, including the theme song for “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba,” have earned her fans not only in Japan but also around the world. Because of her “humble” but “unbending” way of life, she has been confronted with various realities and has made many mistakes in her life. After such experiences, the girl who admired Avril Lavigne and started a band has grown up to become one of Japan’s leading artists, celebrating its 10th anniversary in 2021.
“Original Title: LiSA Another Great Day 2022”


مشاهدة الوثائقي LiSA Another Great Day 2022 مترجم