لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Lonely Fifteen 1982 مترجم

القصة: من إخراج ديفيد لاي ، يتبع فيلم “وحيدة ذات خمسة عشر” الكلاسيكي الاستفزازي في الثمانينيات من القرن الماضي في هونغ كونغ مجموعة من الفتيات المراهقات الجانحات ودواماتهن المتدنية. بسبب ازدراء المنزل والمدرسة لأسباب مختلفة ، تنزل أربع تلميذات مضطربات ومعزولات إلى الجريمة والجنس والمخدرات والدعارة والمآسي. تلقت “وحيدة ذات خمسة عشر” سبعة ترشيحات في حفل توزيع جوائز هونغ كونغ السينمائي الثاني وفازت بجائزة أفضل ممثلة عن دور البطولة في سن المراهقة بيكي لام في ظهورها السينمائي الأول والوحيد.


Story: Directed by David Lai, the provocative 80s Hong Kong classic Lonely Fifteen follows a group of delinquent teenage girls and their downward spiral. Spurning home and school for various reasons, four troubled and alienated schoolgirls descend into crime, sex, drugs, prostitution and tragedy. Lonely Fifteen received seven nominations at the 2nd Hong Kong Film Awards and won Best Actress for teenaged lead Becky Lam in her first and only film appearance.
“Leung mooi zai 1982”
“Original Title: 靚妹仔 1982”


مشاهدة فيلم Lonely Fifteen 1982 مترجم