لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Loving Adults 2022 مترجم

القصة: يتحوّل الحدّ الفاصل بين الحبّ والكراهية إلى نصل مميت حين تكتشف زوجة خيانة زوجها… ويتّخذ كلّ منهما تدابير متطرّفة للحصول على مبتغاه.
يبدو أن كريستيان وليونورا يمتلكان كل شيء. إنهم يعيشون حياة مثالية مع ابنهما ، الذي تبين للتو أنه يتمتع بصحة جيدة بعد مرض خطير طويل الأمد. يبدو مستقبلهم مشرقًا ، ولكن في حفل أقيم في شركة كريستيان ،ترى ليونورا زوجها مع امرأة أصغر سناً ، وهي المهندسة زينيا. تدرك ليونورا أن كريستيان قد يتركها. على الفور ، تتخذ ليونورا قرارًا: ترفض أن تكون المرأة التي تُركت – وستتجنب ذلك بأي وسيلة ضرورية.


Story: It would appear that Christian and Leonora have it all. They are living the perfect life with their son, who’s just been declared healthy after a serious long-term illness. Their future seems bright, but at a party at Christian’s company, Leonora sees her husband with a younger woman, architect Xenia. Leonora realizes that Christian might leave her. On the spot, Leonora makes a decision: she refuses to be the woman who got left behind – and will avoid this by any means necessary.
“Original Title: Kærlighed for voksne 2022”


مشاهدة فيلم Loving Adults 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Loving Adults 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Loving Adults 2022 مترجم