لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mad Love 1995 مترجم

مات فولز كيسي، الفتاة الجديدة في المدرسة. إنها تحب المرح وغريب الأطوار، ولكن هناك ظلام لنزاهها لا يمكن أن تبدأ مات في الفهم. عندما تحاول كيسي الانتحار، تضعها والديها في مؤسسة عقلية. مات ينهارها خارج، وجمع عشاق الشباب في رحلة على الطريق. إنهم يعتقدون أن حبهم يمكن أن “علاج” مشاكل كيسي. مات تبدأ في التساؤل، رغم ذلك، إذا كانت مستوحاة أو مضللة.


Matt falls for Casey, the new girl in school. She’s fun-loving and eccentric, but there’s a darkness to her whimsy that Matt can’t begin to comprehend. When Casey attempts to commit suicide, her parents place her in a mental institution. Matt springs her out, and together the young lovers head on a road trip. They believe their love can “cure” Casey’s problems. Matt starts to wonder, though, if are they inspired or misguided.


مشاهدة فيلم Mad Love 1995 مترجم
مشاهدة فيلم Mad Love 1995 مترجم
مشاهدة فيلم Mad Love 1995 مترجم
مشاهدة فيلم Mad Love 1995 مترجم